إعلان في الرئيسية

مشاركة مميزة

افضل خطه لتحسين السيو لموقعك تعرف عليها

هكرتو - القاهرة اهلا بكم اصدقائى اليوم هنتكلم عن كيفية تحسين موقعك فى السيو فى محرك بحث جوجل  أكبر محرك بحث في العالم يستمر جوجل بتحديث...

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال


منذ ذلك الحين ، انخرطت الهند وباكستان في نزاع طويل الأمد بشأن كشمير ، حيث أنها انتقلت إلى الفضاء الإلكتروني . أشارت الحسابات التاريخية إلى أن المتسللين في كل دولة شاركوا مرارًا وتكرارًا في مهاجمة نظام قاعدة بيانات الحوسبة لكل منهم. زاد عدد الهجمات سنويًا: 45 في عام 1999 ، و 133 في عام 2000 ، و 275 بنهاية شهر أغسطس بعام 2001.

 في عام 2010 ، قام المتسللين الهنود بشن هجوم عبر الإنترنت بمعدل (على الأقل) 36 موقعًا لقاعدة بيانات الحكومة باسم "الجيش السيبراني الهندي". في عام 2013 ، اخترق المتسللين الهنود الموقع الرسمي للجنة الانتخابات في باكستان في محاولة لاستعادة معلومات قاعدة البيانات الحساسة. ردا على ذلك ، قام المتسللون الباكستانيون ، الذين يطلقون على أنفسهم "جيش السايبر الحقيقي" ، باختراق وتشويه مواقع الويب التابعة لهيئات الانتخابات الهندية ، والتي بلغت 1،059 موقعًا. وفقًا لوسائل الإعلام ، تعمل باكستان على نظام فعال للأمن السيبراني ، في برنامج يسمى "Cyber Secure Pakistan" (CSP). تم إطلاق البرنامج في شهر أبريل من عام 2013 من قبل جمعية أمن المعلومات الباكستانية وتوسع البرنامج ليشمل جامعات البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *