إعلان في الرئيسية

مشاركة مميزة

افضل خطه لتحسين السيو لموقعك تعرف عليها

هكرتو - القاهرة اهلا بكم اصدقائى اليوم هنتكلم عن كيفية تحسين موقعك فى السيو فى محرك بحث جوجل  أكبر محرك بحث في العالم يستمر جوجل بتحديث...

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

تشكيل حكومة نتنياهو
أخبار هكرتو - قالت هيئة حماية الخصوصية الإسرائيلية إنها تحقق في ما وصفته "بثغرة أمنية خطيرة" من قبل مؤسس تطبيق روج له رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحزب الليكود الذي أدى إلى الكشف عن بيانات شخصية لـ 6.5 مليون ناخب مؤهل في إسرائيل ، بما في ذلك الأسماء الكاملة وأرقام بطاقات الهوية.
لم يستطع الموقع الإلكتروني المعيب للتطبيق ، المسمى Elector ، تأمين البيانات الشخصية في سجل الناخبين ، والتي تضمنت أيضًا عنوان ونوع كل ناخب ، حتى أولئك الذين لم يستخدموه ، وفي بعض الحالات أيضًا أرقام الهاتف ،   ذكرت صحيفةهآرتس لأول مرة يوم الأحد ، معربة عن قلقها من سرقة الهوية والتدخل الأجنبي.

لم يستجب مُبدع Elector فورًا لطلب التعليقات عبر البريد الإلكتروني ، ولكن في بيان صدر إلى وسائل الإعلام الإسرائيلية ، سعى إلى التقليل إلى أدنى حد ممكن من العواقب المحتملة ، واصفًا التسرب بأنه "حادث فردي تم التعامل معه على الفور" ، و قائلا أنه منذ ذلك الحين عززت أمن الموقع.
لا تتطلب البيانات أساسًا الوصول إلى مهارات القرصنة ، ولم يكن معروفًا عدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيل السجل.
كان نتنياهو قد شجع المؤيدين على تنزيل التطبيق ، الذي يقدم الأخبار والمعلومات المتعلقة بانتخابات 2 مارس ، وهو الثالث في أقل من عام بعد فشل الأولين في توفير فائز مطلق والجهود المبذولة لتشكيل ائتلاف فشلت.
في بيان صدر ردًا على تقارير يوم الأحد ، قالت هيئة حماية الخصوصية ، وهي وحدة من وزارة العدل ، إن مسؤولية الامتثال لقانون الخصوصية الإسرائيلي الذي يتضمن استخدام تسجيل الناخبين "تقع على عاتق الأجزاء الخاصة".
ومع ذلك ، فشل في الإعلان عن تحقيق كامل ، وقال إنه لا يستطيع إعطاء مزيد من التفاصيل في هذه المرحلة.
تم تنبيه ران بار زيك ، مطور فيريزون ميديا ​​الذي كتب القصة التي نشرتها صحيفة هاآرتس يوم الأحد ، إلى الانتهاك في نهاية الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *