إعلان في الرئيسية

مشاركة مميزة

افضل خطه لتحسين السيو لموقعك تعرف عليها

هكرتو - القاهرة اهلا بكم اصدقائى اليوم هنتكلم عن كيفية تحسين موقعك فى السيو فى محرك بحث جوجل  أكبر محرك بحث في العالم يستمر جوجل بتحديث...

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

اخبار تقنيهفيس بوك اخبار تقنيهفيس بوك

المسئول عن فيس بوك فى البرازيل اعتقل فى البرازيل لرفض تبادل البيانات WhatsApp

أبل ليست عملاق التكنولوجيا الوحيد تقاتل ضد السلطات على أمر من المحكمة. والفيسبوك التي تواجه أيضا نفس الشيء.

 

اعتقلت الشرطة الفيدرالية البرازيلية الفيسبوك أمريكا اللاتينية نائب الرئيس لعدم الامتثال لأوامر المحكمة لمساعدة المحققين في قضية تهريب المخدرات التي تنطوي على ال WhatsApp، التطبيق الرسائل الشعبية التي يملكها الفيسبوك التي لديها أكثر من 100 مليون مستخدم في البرازيل.

 

وكان نائب الرئيس الفيسبوك دييغو خورخي Dzodan اعتقل وهو في طريقه إلى العمل في ساو باولو، البرازيل اليوم لأن الشركة رفضت تقديم تفاصيل عن المستخدم ال WhatsApp المتورطين في الجريمة المنظمة وتهريب المخدرات.

 

ووفقا لبيان صادر عن المتحدث باسم من ال WhatsApp:

 

"نحن نشعر بخيبة أمل أن إنفاذ القانون استغرق هذه الخطوة المتطرفة. ال WhatsApp لا يمكن أن توفر المعلومات ليس لدينا، ونحن تعاونت إلى أقصى حد من قدرتنا في هذه الحالة، وبينما نحن نحترم وظيفة هامة لإنفاذ القانون، ونحن نختلف بقوة مع ل القرار ".


في ديسمبر كانون الاول عام 2015، أوقفت المحكمة البرازيلية خدمة الرسائل ال WhatsApp مؤقتا لمدة 24 ساعة في البرازيل، بعد أن رفضت الشركة لتسليم محتوى الاتصالات بين تجار المخدرات المزعومين المتورطين في قضية تهريب المخدرات.


... ورفض نتج الآن في القبض على الفيسبوك نائب الرئيس.


في وقت التعتيم ال WhatsApp في البرازيل، الفيسبوك والرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج قال إنه ذهل من قبل "قرار المدقع قاض واحد لمعاقبة كل شخص في البرازيل الذي يستخدم ال WhatsApp".


ويأتي اعتقال اليوم من الفيسبوك نائب الرئيس كما حكم قاض في نيويورك أن حكومة الولايات المتحدة لا تملك الحق في إجبار أبل لفتح اي فون المشاركة في قضية مخدرات.


التفاح يكافح أيضا معركة قضائية ضد قرار المحكمة الذي يطالب الشركة لمساعدة مكتب التحقيقات الفدرالي فتح و5C فون ينتمون إلى واحدة من الرماة المشاركين في مذبحة سان برناردينو .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *