إعلان في الرئيسية

مشاركة مميزة

افضل خطه لتحسين السيو لموقعك تعرف عليها

هكرتو - القاهرة اهلا بكم اصدقائى اليوم هنتكلم عن كيفية تحسين موقعك فى السيو فى محرك بحث جوجل  أكبر محرك بحث في العالم يستمر جوجل بتحديث...

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

اخبار الهاكر اخبار الهاكر

اختراق بنك قطر الوطني وتسريب، قاعدة البيانات 1.4GB

وكانت مجموعة من المتسللين غير معروفة تدعي لاختراق أمن بنك قطر الوطني وتسرب التفاصيل المصرفية من العائلة المالكة القطرية، الجزيرة الصحفيين وكلاء المخابرات البريطانية MI6.

ولم تعلن مجموعة من المتسللين غير معروفة قد اخترق خوادم لبنك قطر الوطني (QNB) وتسربت 1.4GB من البيانات من قاعدة البيانات التي تحتوي على البيانات الشخصية لعملائه.

يظهر تفريغ البيانات الضخمة لاحتواء مئات الآلاف من السجلات المالية بما في ذلك أرقام بطاقات الائتمان ورموز PIN وسجلات المعاملات العملاء. وعلاوة على ذلك، يدعي القراصنة أيضا إلى تسرب التفاصيل المصرفية للآل ثاني قطر الأسرة الحاكمة و آل الجزيرة الصحفيين.

هناك مجلد بين البيانات المسربة وصفت بانها "الجاسوس" اصطياد أعين أي شخص لديه حق الوصول إلى البيانات المسربة. على المسح، تبين أن هناك تفاصيل مالية ما يبدو أن جهاز المخابرات MI6 البريطانية، وزارة القطرية الدفاع وقطر أمن الدولة مكتب "المخابرات".

 

ورد وثائق أخرى تنتمي إلى وكلاء المخابرات الفرنسية والبولندية المزعوم تحتوي على تقارير وسائل الإعلام الاجتماعية، وأرقام الهواتف وأسماء العائلة وتفاصيل بطاقة الائتمان. وهناك أيضا صورة شخصية لسيدة مع اثنين من الأطفال، ومع ذلك، فإنه ليس من الواضح من سيدة هي.
بين البيانات هو مجلد لقناة الجزيرة والذي يحتوي على حوالي 30 لمحات مع 1200 السجلات في ملفات Microsoft Excel. سجلات تحتوي على أرقام الهواتف وأرقام بطاقات الرقم القومي وعناوين المنازل. ويتضمن الكشف الجزيرة أيضا ملف من قبل باسم "الجاسوس" مع صورة لرجل مجهول - تتضمن البيانات أيضا التفاصيل المالية والحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية، وكلمات السر.
ومن غير الواضح ما إذا كانت البيانات شرعي - من كان وراء الإختراق / تسرب أو ما كان دافعهم - ومع ذلك، وفقا لبنك قطر الوطني في بيان رسمي ، هم على بينة من الوضع ومجموعة QNB لديه سياسة عدم التعليق على التقارير عممت عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، وليس هناك أثر مالي على العملاء أو البنك. يبلغ البيان أيضا العملاء التي تم فتح تحقيق.

"في اشارة الى تكهنات وسائل الاعلام الاجتماعي فيما يتعلق خرق البيانات المزعوم، بل هو سياسة مجموعة QNB عدم التعليق على الأنباء المتداولة عبر وسائل الاعلام الاجتماعية. أن QNB أود أن أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لجميع الأطراف المعنية أنه لا يوجد أي أثر مالي على عملائنا أو الضفة. QNB أكثر فأكثر في هذا الشأن بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *